• تركيا شقة الاحلام

ضمان إعادة البيع



هل فكرت يوما في شراء عقار في تركيا لكنك تساءلت عما يمكن أن يحدث في حال أردت بيع هذا العقار فيما بعد! هل تخيفك تقلبات أسعار العقار ولا تريد بيع العقار فيما بعد بسعر أقل وبخسارة؟ لديك الحق تماماً في كل تساؤلاتك ومخاوفك ولهذا السبب تحديداً ظهر في سوق العقار ما يعرف اليوم بضمان إعادة البيع في تركيا. فما هو هذا المفهوم؟ وكيف يمكن الاستفادة منه خلال عملية الاستثمار في سوق العقار التركي؟ تعرف معنا على ذلك وأكثر من خلال هذا المقال.

ما المقصود بضمان إعادة البيع في تركيا؟

تقدم اليوم العديد من الشركات الإنشائية ووسطاء العقار عروضاً لتحفيز الاستثمار وشراء العقارات وذلك عبر تعهدها بإعادة بيع العقار الذي يتم شراؤه بعد مرور مدة معينة يتم الاتفاق عليها مع المشتري بعائد ربح مرضي في حال أراد المشتري ذلك.

بمعنى آخر فإن جميع المخاوف المتعلقة بنقصان قيمة العقار تتلاشى مع وجود هذا الضمان، تعتمد أغلب الشركات فترة ثلاث سنوات كمدة يحتفظ بها المشتري بالعقار ويمكنه خلالها الاستفادة منه سواء بالاستخدام الشخصي أو التأجير ثم إعادة بيع العقار بعد مرور هذه المدة بهامش ربح مضمون. مما يجعل من عملية شراء عقار في السوق التركي وسيلة استثمارية آمنة ومضمونة وفعالة.

ما نسبة العائد الربحي في ضمان إعادة البيع في تركيا؟

تختلف هذه النسبة من شركة لأخرى ومن عقار لآخر وذلك بحسب ميزات المنطقة والمشروع ومستوى الإقبال عليه وتوقعات التقلبات الإقتصادية وتكهنات أسعار العقار في الفترة القادمة.

لكن في أغلب العروض فإن نسبة عائد الربح تتراوح ما بين 20% -30% من قيمة العقار بالليرة التركية وقد تصل إلى 35% في بعض المشاريع.

ما هي الفائدة من ضمان إعادة البيع في تركيا؟

سيجول في خاطرك الآن سؤال ماذا سيستفيد البائع والمشتري من ضمان إعادة البيع في تركيا، وحيث إن الفائدة التي تعود على المشتري واضحة من ناحية الأمان في الاستثمار وضمان عدم الخسارة في حال التفكير بإعادة البيع فيما بعد.

لكن الفائدة أيضاً تعود على الشركات الإنشائية والعقارية أيضا فكما نعرف أن الاقتصاد عجلة وعن طريق تشجيع الاستثمار عبر مثل هذه العروض التحفيزية سيزيد من الرغبة في الاستثمار والإقبال على شراء العقار في السوق التركي وهكذا تسير العجلة عبر الشراء وإعادة البيع بشكل مربح للجميع.

كيف تساعدك تركيا شقة الاحلام في تحقيق ضمان إعادة البيع؟

تعتبر شركة تركيا شقة الاحلام من الشركات التي استطاعت إثبات مصداقيتها وموثوقيتها في سوق العقار التركي وذلك ببساطة لأنها تعتمد الطرق الرسمية الواضحة في التعامل مع عملائها كما وتبين لهم سلبيات أي صفقة قبل إيجابياتها حتى يكون المشتري على علم كامل بكل التفاصيل المتعلقة بالعقار الذي يريد شراؤه.

وعلى خلاف كثير من الشركات الأخرى حين تقدم لك تركيا شقة الأحلام كاميران عروضاً تشمل ضمان إعادة البيع فستكون متأكدا من أن هناك عقود مصدقة من النوتر تضمن هذه العروض. وهكذا فإن ما تقدمه لك من عروض شفهية ليست من قبيل التسويق الفارغ أو الدعاية المؤقتة بل هو إتفاق موثق يحفظ الحقوق لجميع الأطراف.

وبتواصلك مع فريق تركيا شقة الاحلام كاميران المحترف ستكون على مقربة من بداية مشوارك الاستثماري الآمن والمضمون، ستزودك الشركة بكل ما تحتاج معرفته حول المشاريع والضمانات بالتفصيل لتستطيع المقارنة واختيار الأنسب لك. وتضمن لك الشركة إجراء عملية الشراء بالطرق القانونية السليمة ومتابعة كافة خدمات ما بعد البيع المتفق عليها والتي تشمل بالإضافة إلى ضمان إعادة البيع، ضمان الإيجار والمساعدة في تأثيث المكان وفتح الماء والكهرباء والغاز وغيرها من الخدمات المجانية والمميزة.



للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا