هل ارتفاع مؤشر التضخم هو أنسب وقت لشراء العقارات التركية؟ | العقارات التركية | تركيا شقة الأحلام
top of page

هل ارتفاع مؤشر التضخم هو أنسب وقت لشراء العقارات التركية؟


إن الاستثمار العقاري في تركيا هو واحد من الاستثمارات المُهمة والناجحة لعدة أسباب منها تحقيق عائد ربحي مُرتفع يكسب المُستثمر الكثير من المزايا ويوصله لأهدافه.


إلا أن اختيار الاستثمار المُناسب في الوقت والمكان المُناسبين تعتبر من الأمور شديدة الأعمية وذلك لكسب أرباح جيدة وضمان مُستقبل استثماري أفضل في تركيا لكل مستثمر مُقبل على سوق العقارات التركية.


يعد شراء عقار في مدينة إسطنبول أحد التجارب الرابحة التي تتميز به تركيا، فهي واحدة من أكثر أدوات الاستثمار المُفضلة للمستثمرين الأجانب الراغبين بالحصول على المزايا التي يوفرها شراء العقار.


بدوره نشر موقع Endeksa المُتخصص بالبيانات الرقمية لسوق العقار التركي النسب التي جنتها العقارات التركية من العُملات الأجنبية في العام 2021.


ووفقاً للمؤشر فقد جنت العقارات بالدولار الأمريكي 75% وبالجنيه الإسترليني 55% بينما بلغت المساكن المعروضة للبيع 181%.


وبالنظر إلى قطاع العقارات التركية فنرى أنها أحد أكثر أدوات الاستثمار في تركيا ثقة كونها أقل خطورة على رأس المال، سيما في الدول التي تعاني من مشاكل التضخم، فإن عوائد قيم العقارات تبقى غالباً أعلى من مُعدل التضهم لذلك يقوم الأشخاص الذين يترددون في استثمارات أصولهم أثناء التضهم بشراء الأراضي والعقارات.


وترجع الثقة التي يُبديها المُستثمرون العقاريون إلى أن هذا النوع من التجارة لن يعود عليهم بالإفلاس بشكلٍ مؤكد ويمكن الاعتماد عليه في مواجهة ارتفاع القيمة السريعة في الأزمات الاقتصادية والاجتماعية.



وبخلاف التفاوت الذي تُظهره القطاعات جميعاً في فترات التضخم (ارتفاع مؤشر المُستهلك) إلا أن سوق العقارات التركية يزداد الإقبال عليه لمعرفة المُستثمر بالفوائد التي سيجنيها إذا ما بادر بشراء عقار له في تركيا في هذا الوقت تحديداً والانتظار فترة ليست بطويلة كي يرى أن سعر عقاره ارتفع بشكل غير مُتوقع وبالتالي حقق هدفه المنشود في تركيا وهو تحقيق أعلى عائد ممكن بهامش خسائر صفري ليكون بذلك قد حصل على مُبتغاه من تجارة العقار في تركيا دون أي مغامرة أو مخاطر.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا






قناة TDA على اليوتيوب





تأسست القناة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية




-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟




تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:




info@tdapartment.com




أو التواصل عبر رقم الهاتف:


00905367779629


كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


gökevler mah. 2312 sok No: 16 ginza corner iş merkezi c-blok dük 65, 34520 Esenyurt




bottom of page