الاحتيال العقاري في تركيا

منذ عام ٢٠١٢كنت أحاول جاهدا نشر المعلومات الدقيقة لطريقة الاستثمار الصحيح في تركيا وكثيرا ما اصدم بظهور طرق جديدة للاحتيال ومعلومات مغلوطة سببها عدم خبرة بعض العاملين في هذا المجال او رغبتهم المقصودة في الاحتيال إضافة الى جهل بعض القادمين الى تركيا بغرض الاستثمار او السياحة بالقوانين التركية وتبنيهم او نقلهم هذه المعلومات ايضاً بقصد او من دون قصد وبعد فترة ومعاناة في محاولة نشر وتصحيح هذه المعلومات قررت البدء بسلسلة عبر اليوتيوب تحت مسمى الاحتيال العقاري في محاولة مني لإنقاذ اكبر شريحة ممكن من براثن الاحتيال العقاري

وانوه هنا الى ان حالات الاحتيال العقاري هي حالات فردية واغلب الشركات في تركيا من شركات انشاءات الى شركات تسويق عقاري هي شركات ذات سمعة طيبة وبعض تصرفات القليل من الافراد قد تؤدي الى نقل صورة سلبية عن الاستثمار العقاري في تركيا لكنها وبكل تأكيد لا تمثل الصورة الحقيقية او العامة

حلقات الاحتيال العقاري لاستثمار امن في تركيا بين ايديكم الان بجزأيها الأول والثاني والإنتاج بها مازال مستمرا لذلك قمنا بإنتاج برنامج خاص يخص كل مواضيع الاحتيال العقاري في تركيا

Image-empty-state.png

تدرك تركيا شقة الاحلام بأن سمعة السوق العقاري التركي هي مسؤولية مشتركة، وأن ثقة المستثمرين هي أثمن ربح يجب على الشركات العقارية تحقيقه.نظرا لأن عجلة الاقتصاد التركي قائمة بالأساس على الثقة المتبادلة وتكوين سوق استثماري آمن ومربح لجميع الأطراف.

الاحتيال العقاري : أراضي للإستثمار

04-01-2018

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

منذ اليوم الذي رأت فيه شركة كاميران -تركيا شقة الأحلام النور في تركيا قبل أكثر من ست سنوات أخذت على عاتقها أداء واجبها الأخلاقي والعملي الذي يفرضه عليها كونها جزء أصيل من سوق العقار التركي على أكمل وجه. فأصبحت المحافظة على سمعة هذا السوق وتقديم أفضل خدمة لعملائه هي مهمتها الأولى والتي تقوم بها ليس فقط من خلال تقديم المعلومات الدقيقة والشفافية المطلقة مع العميل عبر إعطائه صور حقيقية ومنطقية عن المشاريع والعقارات بسلبياتها قبل إيجابياتها بل أيضا بمحاربة حالات الإحتيال العقاري وكشف الأكاذيب التي تنشرها والتحذير من الوقوع ضحية لمثل هذا الخداع.

الاحتيال العقاري : أسعار غير منطقية

10-03-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

إذا تواصلت من قبل مع مسوق عقاري وأخبرك بأنك بحاجة إلى شراء عقار حتى تحصل على إقامة في تركيا أو أن هناك إقامة خاصة تصدر بمجرد شرائك لعقار في تركيا فأنت أمام واحدة من حالات الاحتيال العقاري والتي سنوضحها من خلال هذا المقال المقدم من شركة كاميران-تركيا شقة الأحلام ضمن سلسلة مقالات أساليب الاحتيال العقاري التي تصدرها الشركة من أجل توعية المستثمرين وتزويدهم بالمعلومات القانونية الصحيحة وضمان عدم وقوعهم ضحية للاحتيال العقاري في تركيا

الاحتيال العقاري : الإقامة العقارية

20-04-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

وأسرعها دون بذل أي مجهود. ويكون ذلك واضحا من خلال اتباع طرق انتحال شخصية أشخاص ناجحين في التسويق العقاري ولهم سمعتهم وخبرتهم في السوق التركي لكسب ثقة العملاء وجذب المستثمرين.
وقبل التفصيل في مثل هذا النوع من الاحتيال العقاري لا بد أن ننوه إلى أن هذه الحالات لا تعمم أبدا، فأغلب الشركات العقارية في تركيا هي شركات ذات كفاءة عالية وخبرة واسعة وتقدم خدماتها على درجة عالية من الموثوقية.

الاحتيال العقاري : التزوير وانتحال الشخصية

25-08-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

منذ أن بدأنا في شركة كاميران-تركيا شقة الأحلام تقديم سلسلة الاحتيال العقاري والتي تعمل على كشف أساليب الاحتيال والخداع التي قد يتعرض لها بعض المستثمرين خلال تجربتهم الاستثمارية في تركيا بدأت على شركتنا حرب متعددة الجهات منها ما هو ناتج عن سوء فهم ومنها من أزعجه هذا الوضوح والشفافية التي نسعى لها. لذلك سنوضح في هذا المقال أطراف هذه الحرب ورسالتنا لكل طرف.

الاحتيال العقاري : الحرب

10-08-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

تعتبر المبالغة في أسعار العقارات المعروضة في الشركات العقارية أحد أبرز حالات الاحتيال العقاري التي يمكن أن يواجهها المشتري في سوق العقار التركي، وفي هذه المقالة المقدمة من شركة كاميران-تركيا شقة الأحلام سنوضح للعملاء الكرام أهم النقاط التي يجب الانتباه لها قبل الوقوع في فخ المبالغة في سعر العقار ودفع مبالغ طائلة مقابل عقارات بثمن قليل.

الاحتيال العقاري : المبالغة بالسعر

30-03-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

يمتلئ سوق العقار التركي بالمشاريع الإنشائية المتنوعة منها ما يحقق نجاحا باهرا ومنها ما يتوقف لأسباب كثيرة، ونتيجة لانتشار حالات الاحتيال العقاري خاصة بين المسوقين العقاريين تظهر أساليب تزوير الحقائق لتسويق هذه المشاريع الفاشلة واختلاق أسباب تتماشى مع الأوضاع الاقتصادية والسياسية التركية لدفع المستثمرين للشراء في مشاريع متوقفة لسنوات ولا يُعرف متى تكتمل.

الاحتيال العقاري : تزوير الحقائق

25-05-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

تعرف عملية التسويق العقاري بأنها إيجاد مجموعة الفرص العقارية المناسبة والترويج لها بطريقة ناجحة لإقناع العميل وإتمام إجراءات عملية البيع. وكما نلاحظ فإن للمسوق العقاري دورا محوريا في نجاح عمليات التملك والاستثمار العقاري لذا كان من المهم أن ننوه ضمن سلسلة الاحتيال العقاري المقدمة من شركة كاميران-تركيا شقة الأحلام على حالات الاحتيال العقاري التي يمكن أن تحدث من جهة المسوق وتلحق الضرر بالمستثمرين.

الاحتيال العقاري : حلل مالك

27-07-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

تعتبر وسائل النقل نقطة محورية عند الانتقال إلى دولة جديدة فالخيارات أمامك متعددة ولكل خيار فوائده ومضاره، وفي هذا المقال سنتحدث عن وسائل المواصلات في تركيا بشكل عام ثم عن أساليب الاحتيال التي قد تحصل من قبل بعض سائقي سيارات الأجرة في تركيا بشكل خاص. هذا المقال مقدم لكم من شركة كاميران- تركيا شقة الأحلام ضمن سلسلة مقالات الاحتيال العقاري التي تسعى لكشف حالات الاحتيال التي يمكن أن تواجهها في تركيا وكيفية تجنب هذه الحالات.

الاحتيال العقاري : سائق التاكسي

20-07-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

تعتبر وسيلة شراء شقة على المخطط في تركيا من أهم الوسائل الاستثمارية المتبعة والتي أثبتت نجاحها بشكل كبير في سوق العقارات التركية. وذلك لما تضمنه هذه الطريقة من زيادة واضحة في سعر العقار حينما يكون جاهز للسكن أو الاستثمار، مما يضمن هامش ربح جيد للمستثمرين. لكن ومع فوائد هذه الطريقة في الاستثمار إلا أنها تعتبر من الخيارات ذات الخطورة العالية نسبيا، حيث أن احتمالية التعرض للاحتيال العقاري عند شراء شقة على المخطط في تركيا تكون كبيرة

الاحتيال العقاري : شراء شقة على المخطط في تركيا

13-04-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

هناك مجموعة من الخطوات الأساسية التي تحتاج لإجرائها عند شراء شقة أو استئجارها في تركيا وجعلها جاهزة للسكن، مثل فتح ساعة المياه وعداد الكهرباء وخطوط الغاز والانترنت، ونظرا لعدم معرفة الأجانب باللغة التركية وإجراءات البلد يقومون بتوكيل جهات أخرى لعمل هذه الإجراءات مما قد يؤدي في بعض الحالات إلى تعرض المشتري أو المستأجر للاحتيال العقاري. وسنتكلم في هذا المقال المقدم من شركة كاميران- تركيا شقة الأحلام عن حالات الاحتيال العقاري في فتح ساعة المياه وأهم المعلومات التي يحتاجها العميل لتجنب هذا الاحتيال.

الاحتيال العقاري : فتح ساعة المياه

27-07-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

لكي تكمل إجراءات التملك العقاري في تركيا بشكل آمن ومضمون تحتاج إلى فتح حساب بنكي لدفع قيمة العقار إلى الجهة البائعة سواء كانت فرد أم شركة الإنشاء. ولكن هل فكرت في الخطوة الاحتيالية التي يقوم بها البعض عند تحويل الأموال؟!سنوضح في المقال التالي المقدم من شركة كاميران تركيا شقة الأحلام حالات الاحتيال العقاري المتعلقة بنقل الأموال في تركيا وكيفية تجنبه.

الاحتيال العقاري : في تحويل الاموال

08-06-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

عندما تشتري شقة سكنية جديدة في تركيا، فإنك بحاجة إلى القيام بالعديد من الإجراءات اللازمة لتجهيز الشقة للسكن ومن أهم هذه الإجراءات فتح خطوط الغاز المياه والانترنت وتشغيل عداد الكهرباء. وفي هذا المقال سنوضح حالات الاحتيال العقاري التي تقوم بها بعض الشركات العقارية خلال فتح ساعة الكهرباء في تركيا.

الاحتيال العقاري : في فتح ساعة الكهرباء

22-06-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

يوجد العديد من العوامل التي تساعد في تسويق المشاريع العقارية في تركيا لكن أهمها على الإطلاق هو عامل موقع المشروع والخدمات المحيطة به. ونظرا لهذه الأهمية ظهرت هناك الكثير من أساليب الاحتيال العقاري المتعلقة بوصف الأماكن المحيطة بالعقار والمبالغة بالخدمات المحيطة به.

الاحتيال العقاري : في وصف الاماكن

01-06-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png


في خضم بحثك عن عقارات للبيع في تركيا على محرك البحث لا بد أنك صادفت إعلاناً يحتوي على عروض مغرية وأسعار رخيصة بصورة مبالغ فيها لشقق للبيع وربما بالتقسيط على سنوات طويلة لكن بدون ذكر أي معلومات أساسية حول اسم المشروع الذي يضم هذه الشقة أو موقعه. وهذا ما نسميه بـ الاحتيال العقاري من خلال عدم ذكر معلومات المشروع العقاري الأساسية ، والذي يعتبر من حالات الاحتيال التي شاعت مؤخرا في سوق العقار التركي خاصة مع وجود وسائل التواصل الاجتماعي وسهولة الإعلان عليها، دون الحاجة إلى وجود موقع موثوق به.

الاحتيال العقاري في عدم ذكر معلومات المشروع

18-05-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

تعتبر مرحلة نقل ملكية العقار من أكثر المراحل التي مكن أن تشهد حالات الاحتيال العقاري، فعند مشاهدة الشقة في الجولة العقارية قد تكون مطابقة للمواصفات المذكورة مسبقا لكن العقد الموقع هو عقد بيع شقة مختلفة تماما عن التي تم الاتفاق عليه وهذا ما نسميه بالاحتيال العقاري في مرحلة نقل الملكية.
كيف يمكنني أن أعرف أن الشقة الموجودة في عقد البيع هي ذاتها التي أريد شرائها؟ كيف أضمن عدم التلاعب بالمعلومات والمواصفات عند التوقيع على العقد؟ سنجيبك على هذا الأسئلة من خلال المقال التالي المقدم من شركة كاميران- تركيا شقة الأحلام ضمن سلسلة المقالات التي تكشف حالات الاحتيال العقاري المختلفة في السوق التركي.

الاحتيال العقاري في نقل ملكية العقار

27-04-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png


لو كنت تتجول في أروقة إسطنبول وسألت أحد المارة عن مركز مدينة إسطنبول سيجيبك بأسماء مناطق مثل الفاتح، شيشلي، علي بي وغيرها وهذا صحيح في وقتنا الحالي فلكل مدينة هناك مركز تتركز فيه المرافق الحكومية وتنتشر فيه الخدمات، لكن هل سيبقى هذا هو الحال في مدينة اسطنبول خلال الأعوام القادمة؟

الاحتيال العقاري: أين مركزي؟

31-08-2017

تاريخ النشر

Image-empty-state.png

إحدى طرق الاحتيال العقاري التي تلجأ إليها بعض الشركات العقارية تتمثل في إستغلال المعاني الفضفاضة لبعض المصطلحات كي تنسب مواصفات إضافية غير موجودة إلى العقار المراد بيعه. ومن أبرز الأمثلة على هذه الحالات من الاحتيال العقاري المسوقين الذين يعرضون للمستثمر شقق عادية على أنها شقق ذكية ليتفاجأ المشتري بعد الشراء بأنه قد تعرض للخداع.

الاحتيال في الأنظمة الذكية

12-05-2017

تاريخ النشر

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021