top of page

8 فوائد يحققها شراء عقار في تركيا لك ولأسرتك

تاريخ التحديث: ٤ أكتوبر ٢٠٢٣


عندما تشتري عقاراً في تركيا وخصوصاً في مدينة إسطنبول التركية فإنك تحصل رفقةً بأسرتك على العديد من الفوائد والمزايا لن تجدها في مكانٍ آخر سيما أن العقارات التركية تشهد إقبالاً مُنقطع النظير من مُختلف جنسيات العالم لاسيما القادمين من العالم العربي.


8 فوائد يحققها شراء عقار في تركيا لك ولأسرتك:

  1. تحصل على عقار داخل مجمع سكني مميز وفاخر من ناحية التصاميم الخارجية والداخلية وجودة التشطيبات والبناء وكافة التفاصيل الأخرى، بالإضافة إلى مجموعة من عوامل الترفيه من مسابح وحمامات تركية وغُرف ساونا وبخار وملاعب للكبار والصغار وحدائق مما يجعها خياراً مميزاً لك ولزوجتك وأطفالك.

  2. عقارات تركيا وخاصةً عقارات إسطنبول تتميز بالحداثة والفخامة والمعايير والمقاييس الدولية وتنافس من ناحية الجودة عقارات كُبرى أسواق العالم، لذلك على أن تعلم أنك عندما تشتري عقاراً في تركيا فهو ليس بأقل أهمية من عقارات دبي أو نيويورك أو لندن.

  3. أسعار العقارات التركية مُتدنية قياساً بنظيراتها في الدول الأخرى وخصوصاً الدول الأوروبية، وعلى سبيل المثال فإن سعر فيلا في ضواحي إسطنبول يُعادل سعر شقة غرفة وصالة في لندن!.

  4. موقع حيوي وإطلالات مُذهلة تقدمها لك ولأسرتك العقارات التركية، فأغلب العقارات المُبنية حديثاً داخل المُجمعات السكنية تتمتع بإطلالاتٍ بحرية أو غابات أو مدينة.

  5. تركيا جنة الأرض وإسطنبول مدينة القارتين وعاصمة تركيا الاقتصادية لذلك فإنك عندما تشتري عقاراً في تركيا فإنك بكل تأكيد ستتمتع بمزايا الترفيه والطبيعة الساحرة من شواطئ وبحار وغابات ومُنتزهات عند عن آلاف المواقع السياحية التي يُمكن أن تزورهاً بصحبة أسرتك سيما في أيام الأعياد والعُطلات من قصور ومساجد وقلاع وجسور ومتاحف ومباني تاريخية.

  6. 6-مهما كانت جنسيتك فإنك ستشعر حتماً وكأنك في دولتك الأم كون تركيا بلد مُتعدد الثقافات والشعوب وبالتأكيد ستجد الكثيرين من أبناءك جاليتك خصوصاً إذا كُنت مواطناً عربياً لأن تركيا عموماً وإسطنبول على وجه الخصوص تضم مُختلف الجنسيات العربية من المُحيط إلى الخليج.

  7. خصوصية تامة واحترام للعائلات: إن هذه العادة مُشتركة بين الشعبين التركي والعربي فالأتراك أيضاً يحبون الخصوصية ما يجعلهم يتبادلونها معك وتُقابل النساء في الطرقات بكل احترام لذلك يُمكننا الذهاب إلى عملك لساعاتٍ طويلة والاطمئنان أن زوجتك بخير دون أي مُضايقات سواءً داخل منزلها أو إذا ذهبك خارجاً للتسوق أو التنزه.

  8. التعليم في تركيا مُتقدم ويمكنك بسهولة تسجيل أبنائك في مدراس تركية أو عربية أو دولية لُمختلف المراحل التعليمية والحصول على شهادات مُعترف بها في مُعظم دول العالم، والأمر ذاته ينطبق على الجامعات التركية المُصفنة بين أقوى جامعات العالم بسبب قوة التعليم والمناهج العلمية وتعدد الاختصاصات واللغات التي يُمكن الدراسة بها.


حاولنا في هذا المقال استعراض أبرز سبع فوائد يُمكنك الحصول عليها رفقةً بأسرتك، علماً أن هُناك الكثير من الفوائد الأخرى التي لم يسعنا الوقت لذكرها ولم نرغب بإطلالة الحديث أكثر من ذلك.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page