• تركيا شقة الاحلام

منطقة اسنيورت في اسطنبول




تم إعلان منطقة اسنيورت كإحدى بلديات إسطنبول المستقلة عام 2008، وبعدها شهدت المنطقة وبشكل متسارع تنظيم عمراني عصري وزيادة واضحة في المشاريع العقارية الراقية. وإذا أردنا تحديد منطقة اسنيورت فيمكننا القول بأنها المنطقة التي تحدها بحيرة كوتشوك شكمجه من الشرق بحيرة بيوك شكمجه من الغرب. ويفصل الخط السريع E5 بينها وبين منطقتي بيليك دوزو و افجلار من الجنوب. أما شمالا تجاورها منطقة بهشه شهير التابعة لبلدية باشاك شهير. وهكذا فإنها منطقة إستراتيجية وحيوية للغاية تربط بين أهم المناطق في الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول.


ما هي أهم معالم منطقة اسنيورت؟
  • وجود أحد أهم وأسرع وسائل النقل العامة في مدينة إسطنبول وهو المتروباص والذي يربط المنطقة بمناطق إسطنبول الأخرى ويوفر الكثير من الوقت والجهد أثناء التنقل من وإلى المنطقة، بالإضافة إلى شبكة المواصلات القوية والمنتشرة الأخرى من باصات ومينى باص.

  • الموقع الحيوي الذي حظيت به نتيجة مرور خطوط المواصلات البرية السريعة E80 ,E5 والتي تربط الجزء الأوروبي و الآسيوي لمدينة اسطنبول.

  • توفر المراكز التجارية من مولات وأسواق شعبية بكثرة بين أحياءها كما تتميز هذه الأسواق بأسعارها المناسبة والرخيصة نسبيا والتي تعتبر مكانا جاذبا للسياح والمستثمرين.

ما هي أهم المرافق الموجودة في منطقة اسنيورت؟

المؤسسات التعليمية: تحتوي المنطقة على العديد من المدارس والجامعات الحكومية والخاصة والتي من أهمها جامعة اسنيورت وجامعة اسطنبول وجامعة الطب الاوروبية.

كما وتحتوي منطقة اسنيورت على العديد من المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية والخاصة التي تقدم خدمات طبية جيدة ومتنوعة مثل: مشفى افجيلار ومشفى ميديكانا.


المولات ومراكز التسوق: على الرغم من كثرة الأسواق الشعبية التي يمكن ملاحظتها أثناء التجول في اسنيورت إلا أن هناك العديد من المولات التي تحتوي على علامات تجارية راقية وكبيرة لتلبي احتياجات الفئات المختلفة من السكان ومن أبرزها مول مرمرة بارك ومول توريوم واللذان يطلان على الخط السريع الفاصل بين منطقتي اسنيورت وبيليك دوزو، بالإضافة إلى الأسواق الشعبية الرئيسية مثل: ميدان اسنيورت، وبازار الخميس.


المرافق الاجتماعية والسياحية: كما أن منطقة اسنيورت تحوي العديد من المرافق الترفيهية المناسبة لمختلف الانشطة السياحية ومن أهم هذه المرافق: منتزه أردوغان، والمركز الثقافي الوطني.

ما هي مميزات الاستثمار في منطقة اسنيورت؟

نلحظ اليوم الاتجاه الكبير للتملك العقاري في منطقة اسنيورت ويرجع السبب في ذلك إلى كون المنطقة جديدة آخذة بالتطور عمرانيا وحضاريا مما يجعلها خيارا أمثل للاستثمار وتحقيق هامش ربح مضمون سواء من خلال إعادة البيع بعد اكتمال الخدمات في المنطقة أو من خلال التأجير خاصة في المواسم السياحية. كما أن العقارات في منطقة اسنيورت تتميز بانخفاض أسعارها بالمقارنة مع المناطق الأخرى في إسطنبول مثل بيليك دوزو و باشاك شهير.

وهذا الانخفاض في السعر لم يؤثر على جودة المجمعات السكنية والعقارات التجارية بل إن المشتري يستطيع الحصول على مواصفات عالية وخدمات مميزة بمقابل مادي مناسب. وهذه الأسباب جعلت من اسنيورت وجهة أساسية للكثير من المستثمرين والعملاء الذين يرغبون بتملك عقارات تحقق ربح استثماري بأسعار معقولة.

ما هي أهم المشاريع العقارية في منطقة اسنيورت ؟

تقدم شركة تركيا شقة الأحلام كاميران لعملائها و مستثمريها العديد من العروض المميزة والمناسبة بأسعار منافسة جدا ومواصفات عالية ومن أبرز هذه المشاريع:مشروع باباجان بريميوم، مشروع أوناي لايف، ومشروع سيلف اسطنبول، ومشروع تريو غاردن ، ومشروع ماكيول سانترال، ومشروع ميدان أرديشلي، ومشروع أودول اسطنبول، مشروع برج اسطنبول، مشروع سنترال هيل، مشروع آيز تاور بلو، مشروع أفرو بارك حياة، وأغلب هذه المشاريع مناسبة للسكن والاستثمار معا.


للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا