• تركيا شقة الاحلام

منطقة مسلك في اسطنبول



المنطقة التي من المتوقع لها أن تكون مركز الشركات العالمية في تركيا والتي استطاعت أن تجذب أكبر المستثمرين والشركات الإنشائية التي تقدم أفضل المشاريع العقارية المميزة.

دعونا نتعرف أكثر على هذه المنطقة الفريدة.

أين تقع منطقة مسلك في اسطنبول؟

تعتبر منطقة مسلك إحدى المناطق الرئيسية لحي ساريير الأوروبي في مدينة اسطنبول، وبالتحديد في الجزء الشمالي الشرقي منها. وترجع السمعة الراقية لهذا الحي نتيجة إطلالته المميزة على مضيق البسفور الشهير.

أما بالنسبة لمنطقة مسلك فإطلالتها الأساسية على غابات ساريير الشمالية المنعشة لتجمع بين قربها من البسفور الحيوي وإطلالتها الساحرة على مساحات خضراء هادئة. ناهيك عن قرب المنطقة من مركز مدينة اسطنبول حيث لا يفصل بين منطقة مسلك وميدان تقسيم سوى عشرة كيلومترات، وهذا ما يفسر الإقبال الملحوظ للتملك والاستثمار العقاري في هذه المنطقة.

ما هي أهم مميزات منطقة مسلك في اسطنبول؟
  • يعتبر موقع منطقة مسلك أهم ما يميزها حيث أنها قريبة من وسط مدينة اسطنبول الذي يعتبر

الأكثر حيوية على مستوى تركيا من ناحية سهولة الحركة وتنوع وسائل المواصلات البرية والبحرية وغيرها، خاصة وأنها من المناطق التي تربط جانبي المدينة الآسيوي والأوروبي حيث يمر قربها الخط السريع TEM.


  • تعتبر منطقة مسلك وجهة أساسية لمحبي التسوق حيث تحتوي المنطقة العديد من المراكز التجارية

الكبيرة والتي تضم أهم العلامات التجارية الراقية، ومن أبرز هذه المراكز مول وادي اسطنبول الضخم، و مول استينيا الشهير.

بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الحيوية كالمؤسسات التعليمية والجامعات والتي من أبرزها جامعة اسطنبول التقنية العريقة والمدرسة البريطانية الدولية، والمراكز الطبية المتعددة والمشافي الحكومية والخاصة والتي تقدم خدماتها على مستوى عالي من الكفاءة والمهنية.


  • ناهيك عن أهميتها كمنطقة سكنية فهي أيضا من أجمل مناطق اسطنبول السياحية، فهناك العديد

من المعالم والآثار القريبة منها والتي تجعل المنطقة وجهة للكثير من السياح كل عام، ومن أشهر المعالم جسر محمد الفاتح المعلق فوق مضيق البوسفور والذي يربط المنطقة بالجزء الآسيوي من المدينة، ويعتبر هذا الجسر من أجمل ما يمكن زيارته في اسطنبول خاصة مع الإضاءة المعلقة ليلا والمنعكية على وجه الماء. بالإضافة إلى معالم أخرى شهيرة مثل قصر مسلك، وغابات بلغراد الشهيرة، و قلعة روملي حصار.


ما أهمية الاستثمار العقاري في منطقة مسلك في اسطنبول؟

تتميز عقارات مسلك بالفخامة والرقي حيث تعتبر الوجهة الأساسية للمستثمرين وأصحاب رؤوس المال الأتراك والاجانب، وليس هذا حديثا بل لقد كانت المنطقة على الدوام موقعا لأجمل قصور السلاطين و بيوت الحكام. وقد انعكس هذا على تصاميم العقارات في مسلك والتي تجمع بين الطراز المعماري الحديث والأنيق وبين التصاميم العريقة.


ولعل أهم ما يميز عقارات مسلك هو إطلالتها الفريدة فمع قربها من الإطلالة المائية على البسفور فإنها تحظى بإطلالة منعشة على غابات بلغراد مما يجعل السكن في هذه المنطقة أشبه بالحلم.


ومع حيوية المنطقة ومميزاتها الكثيرة لم يكن من المستغرب الإقبال الكبير عليها من قبل كبرى الشركات والمؤسسات العالمية والفنادق الفخمة مما يؤثر بطبيعة الحال على أسعار العقارات في المنطقة التي تواصل ارتفاعها محققة عوائد مالية عالية بالمقارنة مع المناطق الأخرى.


ما أهم المشاريع الاستثمارية في منطقة مسلك في اسطنبول؟

تتعدد المشاريع في هذه المنطقة وتتنوع إلا أننا نعرض أهم المشاريع وأكثرها تميزا:

  • مشروع أفنغارد اسطنبول: وهو مشروع سكني من إنشاء شركة أملاك كونوت الحكومية بالشراكة مع شركات أخرى، وهذا المشروع مناسب تماما للسكن العائلي حيث يوفر شقق بنماذج 1+1، 2+1، 3+1.

  • مشروع وادي اسطنبول: وهو من إبداع شركة أرتاش جروب، ويعتبر من أفخم المشاريع العقارية في منطقة مسلك وهو مناسب للسكن والاستثمار معا.


دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

عقارات اسطنبول

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021