الاحتيال العقاري : التزوير وانتحال الشخصية
top of page

الاحتيال العقاري : التزوير وانتحال الشخصية

تاريخ النشر

25-08-2017

وأسرعها دون بذل أي مجهود. ويكون ذلك واضحا من خلال اتباع طرق انتحال شخصية أشخاص ناجحين في التسويق العقاري ولهم سمعتهم وخبرتهم في السوق التركي لكسب ثقة العملاء وجذب المستثمرين.
وقبل التفصيل في مثل هذا النوع من الاحتيال العقاري لا بد أن ننوه إلى أن هذه الحالات لا تعمم أبدا، فأغلب الشركات العقارية في تركيا هي شركات ذات كفاءة عالية وخبرة واسعة وتقدم خدماتها على درجة عالية من الموثوقية.

كيف تتم عمليات انتحال الشخصية والتزوير؟
في بعض الحالات يتواصل العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في تملك عقارات في تركيا مع جهات تسويقية ظهرت في إعلانات الفيس بوك أو المواقع الالكترونية الأخرى للسؤال عن عقار ما، فيدعي المسوق انتماءه لشركة عقارية مرموقة أو إدعاء أن أشخاص معروفين يعملون معه.
وقد يستخدم المحتال العديد من الأساليب مثل وضع اسم شركة مشابه لشركة معروفة أو تصميم شعار متقارب، أو حتى وضع صور للعاملين في الشركات الموثوقة على أنهم من ضمن فريق العمل مع المحتال، أو تقليد الطرق التسويقية ذاتها المتبعة لدى شركة أخرى، او عمل تصميم مشابه للموقع الالكتروني للشركة الحقيقية وغيرها من الطرق.
ويهدف المحتال من وراء كل ذلك إلى إضفاء حالة من الثقة على احتياله والتهرب من الأسئلة الحقيقية حول المشروع العقاري وموقعه. ونحن في شركة تركيا شقة الأحلام كاميران نتعرض كثيرا لمثل هذه الحالات فيحدث ان يتواصل معنا بعض العملاء ليخبرونا بأنهم تواصلوا مع جهات اخرى ليس لنا علاقة بها تدعي أن يعملون لصالح شركتنا أو على شراكة معنا.
لكن وككل وسائل الاحتيال الأخرى لن ينجم عن هذه الطريقة في التعامل مع العملاء سوى مزيد من الخسائر المادية والمعنوية وفقدان الثقة اتجاه الجهات التي تنتهج هذه الأساليب وعلى الناحية الاخرى نجاح أكبر للشركات المخلصة والتي تؤدي عملها على أكمل وجه
ونحن إذ نذكر هذه الطرق ونبين أساليبها نهدف إلى توعية المستثمر وضمان عدم وقوعه في فخ المحتالين العقاريين، ومن هنا فإن رسالتنا في تركيا شقة الأحلام كاميران للجهات التي تمارس الاحتيال العقاري: بدلا من اختيار الطرق السهلة، من الأفضل أن تحاولوا معرفة السبب الذي يدفع الناس للتوجه للشركات الموثوقة مثل TDA وسر الثقة التي تبنيها هذه الشركات مع عملائها لعلاج المشكلة التي لديكم وتحسين مستوى المبيعات دون الحاجة للجوء لحالات الاحتيال وكونوا واثقين أن العميل إذا وجد الصدق والشفافية في التعامل لن يترككم.
نصيحة للمستثمرين الذين يريدون التواصل معنا والاستفادة من استشاراتنا: وسائل التواصل الموثوقة مع الشركة هي الموجودة فقط في المواقع الرسمية للشركة مثل الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الموجودة في الوصف أسفل الفيديوهات على قناة الشركة على اليوتيوب والتي تشمل رقم تواصل الواتساب والانستقرام والسناب شات والفيس بوك والتويتر وارقام التليفونات.أما طرق التواصل الغير موجودة أسفل الشرح فنحن غير مسؤولين عنها ومدى مصداقيتها. وننوه إلى أن بعض الشركات العقارية تستخدم المعلومات التي نذكرها أو آراءنا في المشاريع كوسيلة تسويقية لديها أذا لم تسمعوا هذا الكلام داخل الفيديوهات فهو غير موجود ولسنا مسؤولين عنه.
أهمية الشركات العقارية في عملية الاستثمار:
ننصح المستثمرين عدم تعميم حالات الاحتيال العقاري على الجميع لأن هناك شركات كثيرة صادقة وتعمل بجد لتقديم أفضل خدمة استثمارية ولضمان اتخاذ القرار العقاري الأفضل وإجراء استثمار ناجح فيلزمك مسوق عقاري يقدم لك عروض لأفضل المشاريع الموجودة وفريق متخصص يقدم لك الاستشارة العقارية الدقيقة.

الاحتيال العقاري في تركيا

الاحتيال العقاري في تركيا

الاحتيال العقاري في تركيا
Search video...
الاحتيال العقاري الجنسية التركية (الحلقة 24)

الاحتيال العقاري الجنسية التركية (الحلقة 24)

03:25
تشغيل الفيديو
الاحتيال العقاري الموسم الثاني - انتظرونا

الاحتيال العقاري الموسم الثاني - انتظرونا

00:33
تشغيل الفيديو
اسئلة شائعة 1#

اسئلة شائعة 1#

12:25
تشغيل الفيديو
bottom of page