• تركيا شقة الاحلام

عقارات للبيع في تركيا

تم التحديث: يناير 9


عقارات للبيع في تركيا

يعتبر العقار أحد أهم موارد الجمهورية التركية الاقتصادية اليوم. ولا بد أن عبارة عقارات للبيع في تركيا قد ترددت كثيرا على مسامعك. فإن كنت مهتما بمعرفة أصل هذه العبارة وما الفائدة من شراء عقارات في تركيا، فانضم إلينا لتتعرف على كل ذلك من خلال هذه المقالة التي بين أيدينا.

ما هو العقار؟

يمكن تعريف العقار قانونيًا بأنه كل ما يمكنه أن يمثل أصلا ثابتا لا يمكن تحريكه. لذا من خلال هذا التعريف نستنتج أن العقار يمكن أن يطلق على الطرق والمباني والأراضي إلخ.

ومن هنا يمكننا أن نفهم أن مفهوم العقارات في تركيا يمكنه أن يشمل الشقق، المحلات، الأراضي، المزارع وغيرها والتي يتم عرضها للبيع لأسباب مختلفة.

لماذا عقارات للبيع في تركيا؟

تتربع تركيا بين قارتين كبيرتين باختلاف ثقافتهما ولغاتهما، لذا شكلت تركيا على الدوام مكانًا استراتيجيا لالتقاء الشعوب المختلفة وما نتج عنها من رغبة القادمين إليها بالاستقرار فيها، نظرا لعوامل الجذب المهمة. فموقعها المطل على عدة مسطحات مائية ومناخها المعتدل وطبيعتها المتنوعة والمدهشة كل ذلك جعل عقاراتها باختلاف أنواعه مطلوبا.

وبالتالي فانتشار عبارة عقارات للبيع في تركيا اليوم ليس بالأمر المستغرب، حيث مع الأيام يزاداد الطلب بشكل متزايد على العقارات في تركيا و

ذلك لعدة أهداف أهمها:
-الاستثمار :

حيث تعتبر تركيا من الدول الآخذة بالنمو بشكل تصاعدي واضح مما يجعل قيمة العقارات فيها ترتفع وبشكل مضمون مع الزمن نتيجة لتطور الخدمات وتحسن الاقتصاد. بالإضافة لسهولة إمكانية تأجيرها في وقت قصير وبأسعار جيدة نظرا للطلب المتزايد عليها.

-الأمان:

يعتبر شراء العقارات في تركيا من طرق الاستثمار الآمنة والمضمونة نسبيا. فالعقارات بأنواعها المختلفة تلتزم بمعايير الحكومة التركية وضماناتها.فعند شراء عقار يمكنك أن تتأكد أنه لم يحصل على الرخصة التركية إلا بعد استيفاء شروط السلامة ومعايير الإنشاء التركية. بالإضافة إلى وجود ضمانات حكومية لتسليم العقارات في وقتها المتفق عليه في حال شرائها تحت الإنشاء.

-السكن:

نتيجة للعديد من التغيرات السياسية والاقتصادية في المنطقة، أصبحت تركيا الوجهة الأولى للسكن والاستقرار والعمل للعديد من أبناء الدول المجاورة. لذا أصبح تملك عقار في تركيا من ضروريات الاستقرار.

  • الحصول على الجنسية التركية: فبعد التسهيلات القانونية الأخيرة أصبح تملك عقار تركي بقيمة معينة يضمن الحصول على الجنسية التركية مباشرة. ويعتبر هذا مكسبا للكثيرين حيث يضمن العديد من الخدمات لحامله كالضمان الصحي ومجانية التعليم وغيره. ويستفيد منه الذين يجدون مشكلة أثناء تنقلهم بجوازات سفرهم الأصلية نتيجة القضايا السياسية الحالية.

  • قضاء العطلات والاسترخاء: تعتبر تركيا من الوجهات السياحية المميزة، فأسعارها معقولة وربما تكون الأكثر اقتصادا بالمقارنة مع الوجهات السياحية الأوروبية وغيرها. ومناخها مناسب للتجول والاستمتاع بمشاهد طبيعية مذهلة موزعة على مناطق الجمهورية المختلفة. لذا نشهد توجه كبير خاصة من السياح العرب اليوم لقضاء إجازاتهم بشكل متكرر في تركيا مما يشجعهم على امتلاك عقار يسهل عليهم الإقامة والتنقل فيها.

مميزات عقارات تركيا:

كما ذكرنا فإن زيادة سعر العقار مع ضمان وجود هامش ربح عند إعادة البيع وإمكانية إيجاد مستأجر بكل سهولة من الأمور المشجعة جدا لامتلاك عقار في تركيا.

بالإضافة إلى أن تركيا تحتوي على مجموعة متنوعة جدا من العقارات التي تناسب كل هدف من الأهداف السابقة أو التي قد تجمع عدة أهدف في عقار واحد.

لكن عند مشاهدتك لإعلان عقارات للبيع في تركيا ليس عليك أن تتسرع كثيرا فمن المهم أن تعرف مع أي جهة تتعامل لتتجنب محاولات الاحتيال العقاري وتضمن الوصول إلى العقار المناسب بالسعر الحقيقي.

وتعتبر شركة كاميران تركيا شقة الأحلام أحد أهم الشركات التي استطاعت كسب ثقة زبائنها على مدار عدة أعوام من العمل الجاد والمتقن عبر تقديم المعلومات الدقيقة ومتابعة إجراءات تملك العقار كاملة ثم تقديم عقود موثقة تضمن خدمات ما بعد البيع أيضا.

لذا إن كنت من المهتمين بالعقارات المعروضة للبيع في تركيا وتريد أن تحصل على العرض الأنسب والأكثر ضمانا وأمانا لك فإننا ننصحك أن تتواصل مع شركة كاميران تركيا شقة الأحلام مباشرة وتأكد أنك ستكون راضٍ تماما عن النتيجة.



دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021